Candy Crush

1.53.14

لعبة Candy Crush الكلاسيكية، الآن بالعلكة

2.7

3

949.8k

تقييم هذا التطبيق

Candy Crush Jelly Saga عبارة عن لعبة جديدة تنتمي لسلسة Candy Crush والتي تحتوي على طريقة اللعب الكلاسيكية بالإضافة إلى بعض المميزات الجديدة المثيرة للاهتمام. أول شيء ستلاحظه هو قدرتك على سحق أشياء جديدة، مثل العلكة على سبيل المثال.

وكما جرت العادة بالنسبة لألعاب King.com، فأنت تتوفر على اختيار اللعب بشكل فردي ولكنك ستحصل على جوائز في حالة ما إذا قمت بتحدي أصدقاء الـ Facebook خاصتك ومشاركة أرقامك القياسية معهم. بتعبير آخر: لا 'يتوجب' عليك التفاخر بأرقامك القياسية على Facebook، ولكن مشاركتها ستساعدك كثيرا في المستويات العالية.

إن النسخة الأولى من Candy Crush Jelly Saga تحتوي على 120 مستوى مختلفا يتوجب عليك أن تقوم فيها بمطابقة كافة أنواع العلكة لجعلها تختفي من الشاشة. وكما جرت العادة، فإن الهدف هو الحصول على ثلاثة نجمات في كل مستوى، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي بسحق الكثير من قطع الحلوى.

أما من الناحية البصرية، فإن Candy Crush Jelly تحافظ على نفس الجمالية التي ساهمت في شهرة Candy Crush Saga: بسيطة، وجميلة، وذات تصميم نابض بالألوان سيقوم بإسعاد الصغار والكبار. ونخص بالذكر بعض المؤثرات التي ستراها عندما تقوم بسحق الحلوى المطاطية، والتي تمتاز بجودتها الكبيرة جدا.

Candy Crush Jelly Saga عبارة عن لعبة مسلية تنجح، بالرغم من عدم تقديمها لأي شيء جديد، في جذب لاعبين تعلقوا بها بفضل طريقة لعب بسيطة ويسهل تعلمها. إنها King.com في أنقى صورها.
المتطلبات

تتطلب أندرويد 2.3 أو أحدث

Uptodown X